واع / السوداني يترأس الاجتماع الدوري للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات
واع / بغداد/ م.أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الاجتماع الدوري للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، ترأس الاجتماع الدوري للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات”.
ت/ ز.ن


