واع / السوداني يترأس الاجتماع الدوري للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات

واع / بغداد/ م.أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الاجتماع الدوري للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، ترأس الاجتماع الدوري للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات”.

ت/ ز.ن