واع/ رحاب العبودة : في البصرة بات كل سؤال يواجه بدعوى قضائية
واع/ مكتب البصرة/م.ا
كشفت النائب السابقة رحاب العبودة عن تلقيها تبليغاً بالحضور امام القضاء، بناءً على دعوى قضائية اقامها محافظ البصرة اسعد العيداني ضدها على خلفية تصريحات اعلامية.
و اوضحت العبودة،في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان الدعوى نُقلت إلى محافظة كربلاء المقدسة كون الواقعة موضوع الشكوى مرتبطة بلقاء تلفزيوني جرى هناك”.
واضافت : “صار ببالي سؤال، لكن في البصرة بات كل سؤال يواجه بدعوى قضائية”.
وربطت العبودة في تصريحات لوسائل الاعلام ، قضية وفاة الطبيبة بان زياد ، بانها كانت ضمن لجنة لفحص السلامة العقلية لضرغام عبدالسالم نعمة ، المتهم بقتل التدريسية في جامعة البصرة سارة العبودة، وهو شقيق زوجة المحافظ .
وكانت محكمة استئناف البصرة / محكمة تحقيق قضايا النشر والاعلام ، قررت تبليغ رحاب العبودة المطلوبة بالحضور الى المحكمة بشان دعوى مقدمة ضدها من قبل عائلة الطبيبة بان زياد طارق.
ت/م.م


