واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الاثنين، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان الى نصف ساعة.
وذكر بيان للدائرة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “مجلس النواب، قرر تأجيل انعقاد جلسته إلى نصف ساعة”.
وأضاف البيان أن “ذلك جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.
ت/ ز.ن


