واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الاثنين، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان الى نصف ساعة.

وذكر بيان للدائرة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “مجلس النواب، قرر تأجيل انعقاد جلسته إلى نصف ساعة”.

وأضاف البيان أن “ذلك جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.

ت/ ز.ن