واع/ الأمانة العامة تعطل الدوام الرسمي يوم الخميس الرابع من أيلول المقبل

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس الرابع من أيلول المقبل.

وذكرت الأمانة العامة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أن “الامانة العامة لمجلس الوزراء،قررت تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس،الموافق للرابع من شهر أيلول، سنة 2025,في الوزارات والمؤسسات الحكومية كافة”.

واضاف البيان،أن “ذلك جاء تزامناً مع الثاني عشر من ربيع الأول, المولد النبوي الشريف ذكرى ولادة سيد الكائنات ورسول الرحمة النبي محمد (صلى اللّٰه عليه وآله وسلم).

ت/م.م