واع/ وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة الضمان الصحي
واع/ بغداد/م.ا
ترأس وزير الصحة، رئيس مجلس إدارة هيئة الضمان الصحي، الدكتور صالح مهدي الحسناوي، اجتماع مجلس إدارة الهيئة (الجلسة 42) بحضور أعضاء المجلس ومديري تشكيلات الضمان الصحي، اليوم الأربعاء في مقر الوزارة.
وتناول الاجتماع بحسب بيان الوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , متابعة واقع الخدمات الصحية المقدمة للمشمولين بالضمان الصحي، إضافة إلى مناقشة عدد من المحاور المدرجة على جدول الأعمال، شملت آلية تسجيل شركات التأمين وتقييم المؤسسات الصحية المسجلة ضمن مشروع الضمان الصحي، فضلاً عن حزم الخدمات الصحية الأساسية المقدمة في القطاع الخاص وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
ت/م.م


