واع/ الصحة تدعو أطباء التدرج خريجي 2021-2022 لملء استمارة التوزيع

واع/ بغداد/م.ا

دعت وزارة الصحة/دائرة التخطيط وتنمية الموارد أطباء التدرج خريجي دفعة 2021-2022 المرفقة اسماءهم الإسراع في ملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتوزيع إلى فروع الاقامة القدمى وذلك تفادياً لاي تاخير في الاجراءات الإدارية المرتبطة بها

واكدت الوزارة في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :”انه في حال عدم ملء الاستمارة يتم التوزيع غيابياً وحسب الاحتياج.

ت/م.م