واع/ الأمن الوطني يعلن القبض على 54 متهماً بالإرهاب خلال آب
واع/ بغداد/م.ا
اعلن جهاز الأمن الوطني عن القاء القبض على 54 متهماً بالإرهاب خلال شهر آب.
واوضح الجهاز في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان (٥٤) متهماً بالإرهاب و(٣٠) تاجراً ومروجاً للمخدرات و(٨٥) مبتزاً إلكترونياً، فضلاً عن عمليات نوعية أخرى نفذها أبطال الجهاز بمختلف محافظات البلاد.
واكد الجهاز, انه يتم التواصل مع جهازنا عبر تقديم الشكاوى والاستفسارات من خلال حكومة المواطن الإلكترونية
ت/م.م


