واع/ وزيرة المالية تؤكد استمرار الشراكة مع البنك الدولي
واع/ بغداد/م.ا
اكدت وزيرة المالية، طيف سامي، اليوم الاحد، استمرار الشراكة مع البنك الدولي لدعم أولويات الحكومة بالإصلاح المالي.
وذكر بيان للوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “وزيرة المالية طيف سامي استقبلت مدير مكتب البنك الدولي في العراق والشرق الأوسط وشمال افريقيا إيمانويل ساليناس، وبحثت معه مجالات التعاون القائمة ومناقشة البرامج والمشاريع التي يدعمها البنك الدولي، خاصة ما يتعلق بخطط الإصلاح الاقتصادي وتطوير أنظمة الإنفاق العام”.
وأعرب مدير مكتب البنك الدولي عن “التزام البعثة بمواصلة تقديم الدعم الفني والاستشاري لتعزيز جهود الحكومة العراقية في تحقيق الاستقرار الاقتصادي والتنمية المستدامة.
ت/م.م


