واع / السوداني  يصل إلى مدينة الموصل

واع / بغداد/ م.أ

وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، إلى مدينة الموصل.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى مدينة الموصل”.

ت/ ز.ن