واع / السوداني يصل إلى مدينة الموصل
واع / بغداد/ م.أ
وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، إلى مدينة الموصل.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى مدينة الموصل”.
ت/ ز.ن


