واع / السوداني يفتتح جامع النوري ومئذنة الحدباء وسط الموصل

واع / بغداد/ م.أ

افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، الجامع النوري والمئذنة الحدباء وسط مدينة الموصل بعد إعادة إعمارهما.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني افتتح الجامع النوري والمئذنة الحدباء وسط مدينة الموصل بعد إعادة إعمارهما”.

ت/ ز.ن