واع / السوداني يتوجه إلى سلطنة عمان على رأس وفد حكومي رفيع

واع / بغداد/ م.أ

توجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، إلى سلطنة عمان على رأس وفد حكومي رفيع.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني توجه إلى سلطنة عمان على رأس وفد حكومي رفيع، تلبيةً لدعوة رسمية من جلالة السلطان، هيثم بن طارق آل سعيد”.

ت/ ز.ن