واع/ الأمين العام لمنظمة أوبك : العراق سيبقى محوراً حيوياً بمنظومة الطاقة

واع/ بغداد

اكد الأمين العام لمنظمة أوبك هيثم الغيص ان العراق سيبقى محوراً حيوياً بمنظومة الطاقة مجددا التزام المنظمة نحو مستقبل مستدام

وقال في كلمة بمنتدى بغداد الدولي للطاقة : شرف عظيم لي أن أمثل أوبك في بغداد مهد الحضارات قلب المنطقة النابض

واضاق الغيص, انه ومنذ تأسيس أوبك ببغداد فقد أدت دوراً محوراً بتحقيق التوازن بسوق النفط العالمية.

ت/م.م