واع/ وزير الداخلية: سنضرب بيدٍ من حديد كل من يحاول العبث بأمن العراق
واع/ بغداد/م.ا
اكد وزير الداخلية عبد الامير الشمري انه سيتم الضرب بيدٍ من حديد كل من يحاول العبث بأمن العراق وهيبة مؤسساته.
وقال في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : وجهنا بمواصلة العمليات للقبض على جميع المتورطين في النزاع شرقي بغداد
واضاف : نعلن حرباً مفتوحة ضد الإرهاب والمخدرات والنزاعات العشائرية.
ت/م.م


