واع/ وزير الداخلية: سنضرب بيدٍ من حديد كل من يحاول العبث بأمن العراق

واع/ بغداد/م.ا

اكد وزير الداخلية عبد الامير الشمري انه سيتم الضرب بيدٍ من حديد كل من يحاول العبث بأمن العراق وهيبة مؤسساته.

وقال في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  : وجهنا بمواصلة العمليات للقبض على جميع المتورطين في النزاع شرقي بغداد

واضاف : نعلن حرباً مفتوحة ضد الإرهاب والمخدرات والنزاعات العشائرية.

ت/م.م