واع / هيئة التقاعد تعلن استكمال إجراءات صرف مكافأة نهاية الخدمة للمحالين على التقاعد

واع / بغداد/ م.م

أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الأحد، عن استكمال إجراءات صرف مكافأة نهاية الخدمة للموظفين المحالين على التقاعد لشهر أيلول.

وقال وكيل رئيس الهيئة، حسام عبد الستار في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “ضمن خطة هيئة التقاعد الوطنية المتضمنة تبسيط الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات لشريحة المتقاعدين، نعلن استكمال إجراءات صرف المكافأة للمتقاعدين المدنيين والعسكريين المحالين على التقاعد ضمن وجبة رواتب شهر أيلول”.

وأضاف أن “عدد القيود بلغ 7815 قيداً”، داعياً “من تصلهم رسائل المكافأة الى مراجعة المصارف والمنافذ لتسلمها”.

وأكد أن “هذه الخطوة تأتي ضمن خطوات الهيئة في صرف مكافأة نهاية الخدمة بعد 48 ساعة من صرف الراتب التقاعدي”.

ت/ ز.ن