واع/ السفارة الامريكية تشكر السوداني على دعمه في تحرير إليزابيث
واع/ بغداد
قدمت السفارة الامريكية في بغداد شكرها الى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني على دعمه في تحرير إليزابيث.
وقالت السفارة في موقع أكس : إليزابيث تسوركوف حرة ، بعد أقل من أسبوع من توقيع الرئيس ترمب أمراً تنفيذياً لتعزيز الجهود ضد دبلوماسية الرهائن، أُطلِق سراح الطالبة في جامعة برينستون إليزابيث تسوركوف، وستجتمع مجدداً بعائلتها. نشكر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني على دعمه في تحرير إليزابيث. هذا هو السلام من خلال القوة في العمل.
واعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مساء امس عن تحرير المواطنة الروسية اليزابيث تسوركوف.
ت/م.م


