واع/ المعلمون في السليمانية يعلنون مقاطعة العام الدراسي الجديد
واع/ مكتب السليمانية/م.ا
أعلنت لجنة المعلمين المحتجين في السليمانية، اليوم الأحد، مقاطعة العام الدراسي الجديد.
وقال عضو اللجنة، دلشاد ميراني، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “يوم 21 من الشهر الحالي سيكون يوم مقاطعة للتدريس في جميع المدارس”، مشدداً على أن “المقاطعة تشمل كل المراحل الدراسية”.
وأضاف، أن المعلمين يستعدون لتجديد حراكهم الاحتجاجي هذا العام، مبيناً, أن “الاعتصامات والاحتجاجات ستنطلق مجدداً.
ت/م.م


