واع / السوداني يصل إلى العاصمة القطرية الدوحة

واع / بغداد/ م.ا

وصل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة”.

وأضاف ان “الزيارة تهدف للمشاركة في القمة العربية الإسلامية الطارئة”.

ت/ ز.ن