واع /افتتاح وتشغيل جهاز المعجّل الخطي في المراكز البحثية بجامعة الموصل

واع /مكتب نينوى / م.خ

افتتح محافظ نينوى عبد القادر الدخيل، وحدة تشغيل جهاز المعجّل الخطي في المراكز البحثية الطبية بجامعة الموصل، بعد إعادة تأهيله من جديد

وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الدخيل أكد في كلمة له أن “نينوى بدأت تتعافى شيئاً فشيئاً في مختلف القطاعات، ورغم أن أمامنا طريقاً طويلاً في الإعمار، فإننا نمتلك العزيمة والإصرار والقدرة على إنعاش المحافظة.

مشيراً إلى أن الجهاز الجديد سيُسهم بشكل إيجابي في خدمة أبناء المحافظة، ولا سيما أصحاب الدخل المحدود، حيث سيكون مستشفى المراكز البحثية جاهزاً لاستقبال مرضى السرطان ومعالجتها دون اللجوء إلى المحافظات العراقية.

ت/ ز.ن