واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته لنصف ساعة
واع / بغداد/ م.أ
أعلن مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، عن تأجيل انعقاد جلسته لنصف ساعة.
وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “نائب رئيس مجلس النواب، شاخوان عبد الله، أجّل انعقاد جلسة اليوم لمدةٍ نصف ساعةً”.
وأضافت، أن “التأجيل جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.
ت/ ز.ن


