واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته لنصف ساعة

واع / بغداد/ م.أ

أعلن مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، عن تأجيل انعقاد جلسته لنصف ساعة.

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “نائب رئيس مجلس النواب، شاخوان عبد الله، أجّل انعقاد جلسة اليوم لمدةٍ نصف ساعةً”.

وأضافت، أن “التأجيل جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.

ت/ ز.ن