واع / بلديات نينوى.. تحتضن ورشة عمل توعوية عن الأمن السيبراني

واع/ مكتب نينوى / م.خ
نظمت وحدة البحث والتطوير في مديرية بلديات ورشة عمل توعوية بعنوان الأمن السيبراني. احتضنها قاعة المديرية بمشاركة عدد منج موظفي الدوائر الحكومية في نينوى وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الورشة تضمنت محاور مهمة في مجال الأمن السيبراني أبرزها:

  • أمن المعلومات وحمايتها
  • التصيد والإحتيال الإلكتروني
  • أنواع البرامج الضارة وآليات مكافحتها
  • تعزيز الأمن في بيئة الإنترنت
    هدفت الورشة إلى رفع مستوى الوعي بأهمية حماية البيانات والمعلومات الإلكترونية في ظل التطور التكنولوجي المتسارع .
  • ت/ ز.ن