واع / بلديات نينوى.. تحتضن ورشة عمل توعوية عن الأمن السيبراني
واع/ مكتب نينوى / م.خ
نظمت وحدة البحث والتطوير في مديرية بلديات ورشة عمل توعوية بعنوان الأمن السيبراني. احتضنها قاعة المديرية بمشاركة عدد منج موظفي الدوائر الحكومية في نينوى وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الورشة تضمنت محاور مهمة في مجال الأمن السيبراني أبرزها:
- أمن المعلومات وحمايتها
- التصيد والإحتيال الإلكتروني
- أنواع البرامج الضارة وآليات مكافحتها
- تعزيز الأمن في بيئة الإنترنت
هدفت الورشة إلى رفع مستوى الوعي بأهمية حماية البيانات والمعلومات الإلكترونية في ظل التطور التكنولوجي المتسارع . - ت/ ز.ن


