واع / السوداني يصل إلى بابل لإعلان المحافظة عاصمة العراق الصناعية

واع / بغداد/ م.أ

وصل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، الى بابل لإعلان المحافظة عاصمة العراق الصناعية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)

 ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى بابل لإعلان المحافظة عاصمة العراق الصناعية”.

وأضاف ان “الزيارة تتضمن إطلاق وافتتاح عدد من المشاريع الصناعية”.

ت/ ز.ن