واع / السوداني يصل إلى بابل لإعلان المحافظة عاصمة العراق الصناعية
واع / بغداد/ م.أ
وصل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، الى بابل لإعلان المحافظة عاصمة العراق الصناعية.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)
ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى بابل لإعلان المحافظة عاصمة العراق الصناعية”.
وأضاف ان “الزيارة تتضمن إطلاق وافتتاح عدد من المشاريع الصناعية”.
ت/ ز.ن


