واع/ النزاهة تضبط مسؤولاً في كهرباء بابل بتهمة الاستيلاء على المال العام
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ عملية ضبط في محافظة بابل أسفرت عن الإطاحة بمسؤول في مديرية توزيع الكهرباء، لاستغلاله وظيفته والاستيلاء بغير وجه حق على أموال مملوكة للدولة.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :”أن فريق الرصد الميداني في مكتب تحقيق بابل قام بمتابعة المخالفات في أحد مراكز الصيانة التابعة للمديرية، حيث تم ضبط مدير المركز واثنين من العاملين معه بعد قيامهم بتغيير المغذي من منطقة إلى أخرى، إضافة إلى استبدال أسلاك نحاسية بأخرى من الألمنيوم وعدم إرجاعها إلى الدائرة.
وأضافت, أن عملية الضبط تمت بموجب مذكرة قضائية، وعُرض المتهمون الثلاثة على قاضي التحقيق المختص، الذي قرر توقيفهم استناداً إلى أحكام المادة (316) من قانون العقوبات.
ت/م.م


