واع/ المحتوى الهابط الداخلية تلقي القبض على 3 بلوكرات
واع/ بغداد
أفاد مصدر امني، اليوم الثلاثاء ، بأن وزارة الداخلية شنت حملة على المحتوى الهابط فيما أكد القائها القبض على 3 بلوكرات.
وقال المصدر إنه “بناءً على إجراءات لجنة مكافحة المحتوى الهابط في وزارة الداخلية، تم إلقاء القبض على ثلاث بلوكرات وهنّ (ز.خ.ع) و(د.خ.ح) و(أ.ج.ص)”.
وأضاف، أن “اجراءات إلقاء القبض جاءت لقيامهنّ بنشر مقاطع تتنافى مع الأخلاق والتقاليد العامة”.
ت/م.م


