واع / السفارة العراقية في أنقرة…العراق يُعيّن ملحقًا صحيًا جديدًا في تركيا
واع / خالد النجار / بغداد
استقبل السيد ماجد اللجماوي سفيرُ جُمْهُو ريَّة العراق لدى أنقرة، اليوم الخميس الملحق الصحيَّ المعيَّن حديثًا لجُمْهُوريَّة العراق لدى الجُمْهُوريَّة التركيَّة، الدكتور محمد علي عبدالله الفرطوسي.
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان السفير رحب بالملحق الصحيِّ، مهنِّئًا إيّاهُ بتولّيه مهامَّهُ الجديدة، ومتمنّيًا لهُ النجاح والتوفيق في أداء واجباته بما يخدمُ مصالح المواطنين العراقييّن، ويعزّزُ التعاون الثنائيَّ بين جُمْهُوريَّة العراق والجُمْهُوريَّة التركيَّة في المجال الصحيِّ.
من جانبه، عبَّر الدكتور الفرطوسي عن شُكره وامتنانه للسيد السفير على حفاوة الاستقبال، مؤكِّدًا حرصهُ على بذل قُصارى جُهده لخدمة المواطنين العراقييّن وتطوير آفاق التعاون الصحيِّ بين البلدين الصديقين.
ت/ ز.ن


