واع/ السوداني يجري زيارة ميدانية لوادي حوران وصحراء الأنبار
واع/ بغداد/م.ا
أجرى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، زيارة ميدانية لوادي حوران وصحراء الأنبار.
وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن الأخير “أجرى زيارة ميدانية إلى وادي حوران وصحراء الأنبار”.
وفي وقت سابق، نفذت القوات الأمنية عمليات تفتيش واسعة في وادي حوران.
ت/م.م


