واع/ ولادة ثلاث توائم لامرأة ثلاثينية في مستشفى البصرة

واع/  البصرة

وضعت امرأة تبلغ من العمر 32 عاما ثلاث توائم بنات ،في مستشفى البصرة للنسائية والأطفال التعليمي ، بعد عقم ثانوي دام لمدة 10 سنوات .

وذكرت أخصائية النسائية والتوليد وأمراض العقم الدكتورة عفراء حسين بحسب دائرة صحة البصرة :” أن المريضة راجعت المستشفى وتم إجراء كافة التحاليل المختبرية والفحوصات الشعاعية، وتلقي العلاج المناسب بالعقاقير الطبية، مما أدى إلى نجاح الحمل.

واضافت :”بعد متابعة دقيقة لحالة المريضة خلال فترة الحمل، تبين أنها حامل بتوأم ثلاثي. وقد أجريت لها عملية قيصرية تحت التخدير النصفي من قبل أخصائية النسائية الدكتورة جنان حميد، تكللت بولادة ثلاث بنات بصحة جيدة.

ت/م.م