واع / أمانة بغداد تطلق أكبر حملة للتشجير

واع / بغداد/ م.م

أطلقت أمانة بغداد، اليوم الأربعاء، أكبر حملة زراعية للتشجير في العاصمة بغداد.

وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “أمانة بغداد، أطلقت أكبر حملة زراعية لتشجير العاصمة بغداد”، مبينا أن “الحملة تتضمن زراعة 300 ألف شجرة معمرة”.

وأضاف أن “الحملة انطلقت بحضور أمين بغداد، عمار موسى”، مشيراً إلى أنها “تستهدف مختلف مناطق بغداد وتأتي ضمن جهود الأمانة في القضاء على التصحر والتقليل من ارتفاع درجات الحرارة”.

ت/ ز.ن