واع/ السوداني يصل إلى أبو ظبي

واع/ بغداد/م.ا

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، إلى أبو ظبي في زيارة عمل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان الأخير “وصل إلى أبو ظبي في زيارة عمل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة”، دون المزيد من التفاصيل.

يذكر, انه في شهر شباط من العام 2023، أجرى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على رأس وفد حكومي رفيع المستوى، تلبية للدعوة الرسمية الموجهة له.

ت/م.م