واع/ خاما البصرة يسجلان خسائر اسبوعية
واع/ بغداد
سجّل خاما نفط البصرة الثقيل والمتوسط خسارة اسبوعية خلال تعاملات الأسبوع الماضي،بالتزامن مع تراجع أسعار النفط العالمية.
وأغلق خام البصرة الثقيل في آخر جلسة تداول يوم أمس الجمعة على انخفاض بلغ 98 سنتاً ليصل إلى 63.21 دولاراً للبرميل، مسجلاً خسارة أسبوعية قدرها 5.03 دولارات بما يعادل 7.96%.
كما أغلق خام البصرة المتوسط على انخفاض مماثل قدره 98 سنتاً ليصل إلى 64.76 دولاراً للبرميل، بخسارة أسبوعية بلغت 5.02 دولارات أو ما نسبته 7.75%.
ت/م.م


