واع/ المانيا.. اصابة 20 شخصا في حريق داخل مستشفى
واع/ بغداد
أصيب نحو 20 شخصا بجروح جراء حريق اندلع في مستشفى بمدينة زاربروكن الالمانية.
وأعلن متحدث باسم المدينة أن الحريق شبّ في غرفة أحد المرضى بالطابق الأول من المبنى الرئيس، مضيفا أنه تم نقل عدد من المصابين إلى مستشفيات قريبة، فيما كان من بين الجرحى أحد أفراد فرق الإنقاذ.
وبحسب البيانات، تم إخلاء المبنى الرئيس بالكامل، واضطر نحو 100 شخص إلى مغادرته. وأوضح المتحدث أن المبنى لم يعد صالحا للاستخدام بصورة كاملة بسبب الأضرار الناتجة عن الحريق، وهو ما استدعى نقل بعض المرضى إلى مستشفيات أخرى.
وقد تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق لاحقا، وشارك في العملية نحو 130 عنصرا من فرق الإطفاء والإسعاف والشرطة والدفاع المدني.
ولم تصدر الشرطة بعد أي تفاصيل حول سبب الحريق، مشيرة إلى أن التحقيقات ما زالت جارية.
ت/م.م


