واع / انتخاب هيئة إدارية جديدة لنادي نفط ميسان
واع / ميسان /م.م
أقيم مساء اليوم المؤتمر الانتخابي لمجلس إدارة نادي نفط ميسان في قاعة فندق كورميك في محافظة ميسان باشراف اللجنة الاولمبية العراقية متمثلةً بعضو مكتبها التنفيذي الدكتور احمد حنون حيث اجريت الانتخابات وفقاً لاحكام قانون الاندية الرياضية رقم (18) لسنة 1986 و المعدل بالقانون رقم ( 36) لسنة 1988 النافذ وسط أجواء ديمقراطية مثالية وبحضور الهيئة العامة وعدد من الشخصيات الرياضية .
وقال المكتب الاعلامي لنادي نفط ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان عملية التصويت جرت بانسيابية وشفافية عالية ، لتعلن بعدها اللجنة المشرفة النتائج النهائية بعد تنافس (11) مرشحاً ، فاز منهم (10) لتشكيل الهيئة الإدارية الجديدة للنادي ، وجاءت على النحو الآتي : أحمد سالم حاتم – رئيساً للهيئة الإدارية سيف عبد الحسين خزعل – نائباً للرئيس محمد حسين سعد – أميناً للسروحسنين عيسى مشحوت – أميناً مالياً وعلي داود طعيمة عضواً وخالد واهم كاظم عضواً ومحمد علي زاير عضواًومهند داود جاسم – عضواًومحمد زامل زغير – عضواًونهاد غانم جباره – عضواًوتُعد هذه الانتخابات محطة مهمة في مسيرة النادي ، كونها ترسم ملامح المرحلة المقبلة وتمنح الثقة لوجوه جديدة إلى جانب خبرات إدارية سابقة ، بما يحقق التوازن المطلوب بين الاستمرارية والتجديد .
ت/ ز.ن


