واع/ مجلس الاستخبارات الوطني يعقد جلسته الخامسة برئاسة الأعرجي

واع/ بغداد/م.ا

عقد مجلس الاستخبارات الوطني ، اليوم الإثنين ، جلسته الخامسة لعام 2025، برئاسة مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، وبحضور أعضاء المجلس.

وناقش المجلس، بحسب بيان للمستشارية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واتخذ القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها.

وناقش المجلس ، الخروقات المالية المستهدفة لبطاقات الدفع الإلكتروني .

كما جرت مناقشة التقييم الاستخباري لقدرات داعش الإرهابي المالية ، فضلا عن مناقشة دراسة استخبارية لواقع تهريب المخدرات وتعاون العراق المثمر مع الدول الصديقة والشقيقة، لمواجهة آفة المخدرات ، حيث أشاد المجلس بجهود الأجهزة الأمنية والاستخبارية الكبيرة لحماية البلد والمجتمع.

ت/م.م