واع / بلدية الموصل تطلق حملة تشجير خريف أخضر
واع/ مكتب نينوى / م.خ
اطلقت المِـلاكات الزراعية في بلدية الموصل حملة تشجير “خريف أخضر”، التي تتزامن مع الموسم الزراعي الخريفي، في إطار الجهود الرامية إلى توسيع المساحات الخضراء وتحسين المشهد الحضري للمدينة.الموصل
وذكر مصدر اعلامي في بلدية الموصل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع أن الملاكات الزراعية بقطاع السلام البلدي شرعت بزراعة (250) شجرة من نوع النبك على كتف شارع مدخل كركوك الرئيس باتجاه مستشفى السلام،
وأضاف المصدر ان أن الحملة ستستمر لتشمل جميع مناطق المدينة بما يسهم في صنع بيئة نظيفة ومُـستدامة تنسجم مع رؤية بلدية الموصل في جعل المدينة أكثر خضرة وجمالاً..
ت/ ز.ن


