واع/ الدخيل.. استحصال موافقة على انشاء مستشفى تل عبطة والقيروان

واع/ مكتب نينوى/ م.خ
كشف محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن استحصال الموافقات الخاصة بإنشاء مستشفى سعة 25 سريراً في ناحية القيروان، ومستشفى آخر بسعة 25 سريراً في ناحية تل عبطة، غرب محافظة نينوى .

واضاف الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وافق على إنشاء مستشفى تل عبطة القيروان ضمن البرنامج الحكومي للدولة وانه سيتم وضع حجر الأساس للمستشفين والمباشرة بالأعمال خلال الايام القليلة القادمة . وأضاف الدخيل ان حكومة السوداني تولي اهتماما كبيرا لقطاع الصحي في نينوى من خلال بناء مستشفيات ومراكز صحية في نواحي اقضية نينوى
يذكر أن محافظة نينوى نعاني من نقص كبير في مجال الفطاع الصحي لتعرض المستشفيات إلى قصف جوي بسبب الحرب ضد داعش ايام تحرير نينوى