واع / السوداني يتوجه إلى مصر للمشاركة في قمة شرم الشيخ بشأن غزة
واع / بغداد/ م.ا
توجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في قمة شرم الشيخ بشأن غزة.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، توجه إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في قمة شرم الشيخ بشأن غزة”.
ت/ ز.ن

