واع / الهلال الأحمر الفلسطيني: طواقمنا تدخل سجن عوفر لنقل أسير مريض

واع / بغداد/ متابعة

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمه دخلت سجن عوفر لنقل أسير مريض من المقرر الإفراج عنه اليوم.

من جهته، أعلن الصليب الأحمر بدء تسليم المخطوفين السبعة المفرج عنهم إلى قوات الاحتلال (الإسرائيلي).

وبدأ، اليوم الاثنين، إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال وتسليم (الإسرائيليين) في قطاع غزة، وذلك وفقًا لخطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ت/ ز.ن