واع / فتح خمس محطات وزن في ميسان
واع / ميسان / م. أ
افتتح محافظ ميسان السيد حبيب ظاهر الفرطوسي خمس محطات وزن في المحافظة بشكل تجريبي ولمدة أربعة أيام مجاناً تمهيداً لبدء العمل الرسمي بجباية الأوزان اعتباراً من يوم الخميس الموافق 16 / 10 .
وقال المكتب الاعلامي لمحافظ ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان المحطات شملت كلاً من محطة علي الغربي ومحطة الطيب ومحطة الميمونة ومحطة المشرح ومحطة العزير.
وأكد السيد المحافظ أن الهدف من هذه الخطوة هو تنظيم حركة المركبات الثقيلة والحفاظ على شبكات الطرق والبنى التحتية مشيراً إلى أنه سيتم فرض غرامة مالية قدرها 500 ألف دينار عن كل طن زائد على الحمولة المقررة ضمن الإجراءات الرادعة للحد من التجاوزات وضمان سلامة الطرق.
ت/ ز.ن


