واع / الفرطوسي يلتقي اللجنة العليا لتطوير المنافذ الحدودية
واع / ميسان / م. أ
التقى محافظ ميسان السيدحبيب ظاهر الفرطوسي في مقر الهيئة العليا لشؤون المحافظات بـ اللجنة العليا لتطوير المنافذ المشكلة بموجب الأمر الديواني رقم (16) لسنة 2024 وبحضور ممثلين عن وزارة الإعمار والإسكان لبحث سبل استكمال مشروع منفذ الشيب الحدودي في المحافظة.
وقال المكتب الاعلامي لمحافظ ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع جرى خلال الاجتماع مناقشة المعوقات الفنية والإدارية التي تعيق إنجاز المشروع واستعراض الحلول المقترحة لتذليلها بما يضمن الإسراع في تنفيذ الأعمال وفق المواصفات الفنية المعتمدة وبما يسهم في تعزيز الحركة التجارية ودعم التنمية الاقتصادية في محافظة ميسان.
ت/ ز.ن


