واع/ الصيهود يطالب التربية بتأجيل امتحانات الدور الثالث للدراسة الإعدادية

واع/ بغداد/م.ا

طالب أمين عام تجمع أجيال النائب محمد سعدون الصيهود وزارة التربية بـتأجيل امتحانات الدور الثالث للدراسة الإعدادية لإتاحة الفرصة أمام الطلبة للاستعداد الأمثل لأداء الامتحان الوزاري.

وأكد الصيهود في بيان صحفي اليوم تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ضرورة أن تراعي الوزارة الظروف الحالية التي تشهدها البلاد مع قرب موعد الانتخابات، مشيراً إلى أنه من الأفضل تأجيل الامتحانات إلى ما بعد الانتخابات أو تقسيمها إلى مرحلتين بحيث يُجرى نصفها قبل الانتخابات والجزء المتبقي بعدها، من أجل منح الطلبة فسحة من الوقت للتهيئة والاستعداد الجيد.

وشدد الصيهود على أن هذا الإجراء سيخدم مصلحة الطلبة بالدرجة الأولى، ويعزز فرص نجاحهم وتحقيق نتائج أفضل في الامتحانات الوزارية.

ت/م.م