واع / ضبط أكثر من 4 أطنان من الشحوم الحيوانية الممنوعة من الاستيراد في منفذ الشلامجة
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، ضبط أكثر من 4 أطنان من الشحوم الحيوانية الممنوعة من الاستيراد في منفذ الشلامجة.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “مديرية منفذ الشلامجة، تمكنت من ضبط أكثر من 4 أطنان من مادة الشحوم الحيوانية الممنوعة من الاستيراد، مع طيور بريه (مذبوحة) غير مصرح بها ومخالفة لشروط وضوابط الاستيراد، معدة للتهريب مخبأة خلف مادة حجر (المرمر )”، لافتة الى أن”عملية الضبط تمت بالتعاون مع مركز الجمرك والدوائر الساندة”.
وأشارت الى أنه “تم تنظيم محضر ضبط أصولي بجميع المضبوطات وإحالتها الى مركز شرطة جمرك الشلامجة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.
ت/ ز.ن


