واع / “يونهاب”: كوريا الشمالية أطلقت صواريخ باليستية باتجاه بحر اليابان
واع / بغداد/ متابعة
أطلقت كوريا الشمالية، صواريخ باليستية باتجاه بحر اليابان.
وذكرت وكالة “يونهاب”: إن “كوريا الشمالية أطلقت صواريخ باليستية باتجاه بحر اليابان”.
من جانبها، قالت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية: أن “كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا نحو البحر الشرقي”.
ت/ ز.ن


