واع / “يونهاب”: كوريا الشمالية أطلقت صواريخ باليستية باتجاه بحر اليابان

واع / بغداد/ متابعة

أطلقت كوريا الشمالية، صواريخ باليستية باتجاه بحر اليابان.

وذكرت وكالة “يونهاب”: إن “كوريا الشمالية أطلقت صواريخ باليستية باتجاه بحر اليابان”.

من جانبها، قالت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية: أن “كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا نحو البحر الشرقي”.

ت/ ز.ن