واع / الهنداوي  يصادق على استحداث ناحية (الشمس) التابعة لقضاء الدواية

واع / بغداد/ م.أ

صادق نائب رئيس مجلس الوزراء – وزير التخطيط، محمد علي تميم، اليوم الأربعاء، على استحداث ناحية (الشمس) التابعة لقضاء الدواية.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التخطيط، عبد الزهرة الهنداوي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، محمد علي تميم، صادق على استحداث ناحية (الشمس) التابعة لقضاء الدواية، في محافظة ذي قار”.

ت/ ز.ن