واع/ وزير التخطيط يصادق على استحداث ناحية (الشمس) لقضاء الدواية

واع/ بغداد/م.ا

صادق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التخطيط، محمد علي تميم، اليوم الاربعاء، على استحداث ناحية (الشمس) تابعة لقضاء الدواية.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التخطيط، عبدالزهرة الهنداوي في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  : إن ” تميم، صادق على استحداث ناحية (الشمس) تابعة لقضاء الدواية، في محافظة ذي قار.

ت/م.م