واع/ وزير التخطيط يصادق على استحداث ناحية (الشمس) لقضاء الدواية
واع/ بغداد/م.ا
صادق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التخطيط، محمد علي تميم، اليوم الاربعاء، على استحداث ناحية (الشمس) تابعة لقضاء الدواية.
وقال المتحدث الرسمي لوزارة التخطيط، عبدالزهرة الهنداوي في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : إن ” تميم، صادق على استحداث ناحية (الشمس) تابعة لقضاء الدواية، في محافظة ذي قار.
ت/م.م

