واع/ السوداني يصل إلى محافظة البصرة لافتتاح عدد من المشاريع النفطية والخدمية
واع / بغداد/ م.أ
وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، إلى البصرة لافتتاح ومتابعة عدد من المشاريع النفطية والخدمية.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى محافظة البصرة لافتتاح ومتابعة عدد من المشاريع النفطية والخدمية”.
ت/ ز.ن


