واع/ وزير الخارجية : بحثنا مع الجانب الكرواتي المسائل المتعلقة بالنفط واستثمار الغاز
واع/ بغداد/متابعة
بغداد /نينا / اعلن وزير الخارجية فؤاد حسين انه بحث مع نظيره الكرواتي غوردن رادمان، المسائل المتعلقة بالنفط واستثمار الغاز.
وقال وزير الخارجية في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الكرواتي تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان كرواتيا لديها شركات متقدمة في مجال ازالة الالغام، و سيكون هناك لقاء بين ممثلي شركة كرواتية متخصصة في مجال الطاقة، و نظرائهم العراقيين في بغداد.
ت/م.م


