واع/ وزير الخارجية : بحثنا مع الجانب الكرواتي المسائل المتعلقة بالنفط واستثمار الغاز

واع/ بغداد/متابعة

بغداد /نينا / اعلن وزير الخارجية فؤاد حسين انه بحث مع نظيره الكرواتي غوردن رادمان، المسائل المتعلقة بالنفط واستثمار الغاز.

وقال وزير الخارجية في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الكرواتي تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” ان كرواتيا لديها شركات متقدمة في مجال ازالة الالغام، و سيكون هناك لقاء بين ممثلي شركة كرواتية متخصصة في مجال الطاقة، و نظرائهم العراقيين في بغداد.

ت/م.م