واع / السوداني  يفتتح وحدة التكسير في مصفى الشعيبة

واع /بغداد/ م.أ

افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، وحدة التكسير بالعامل المساعد/ FCC في مصفى الشعيبة بالبصرة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح وحدة التكسير بالعامل المساعد/ FCC في مصفى الشعيبة بالبصرة، بطاقة 55 الف برميل يوميا”.

ت/ ز.ن