واع/ اصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال بالضفة الغربية
واع/ بغداد
أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق اليوم، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بيت أمر شمال الخليل بالضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصاد اعلامية فلسطينية, بأن مواجهات اندلعت في البلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين الفلسطينيين ومنازلهم، ما أدى الى إصابة العشرات بحالات اختناق.
كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة (تقوع) جنوب شرقي بيت لحم وتمركزت في عدة أحياء منها ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز السام ، واحتجزت عددا من الأطفال والشبان الفلسطينيين.
وهاجم مستعمرون قرية (المغير) شمال شرق رام الله، وأضرموا النار في عدد من المركبات.
ت/م.م


