واع / الدفاع المدني:إخماد حريق في موقع البرجسية رقم 1 بقضاء الزبير
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت مديرية الدفاع المدني في البصرة، اليوم الأحد، عن مباشرة فرقها إخماد حادث الحريق في موقع البرجسية رقم 1 بقضاء الزبير.
وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “فرق الدفاع المدني في المحافظة وبإشراف المدير ،العميد الحقوقي مازن محمد لفتة، باشرت إخماد حادث حريق نشب في أحد المواقع النفطية في البرجسية رقم 1 نتيجة لانفجار أحد التوربينات”.
وأضافت ان “الحادث تسبب بحدوث حريق ضخم”، موضحاً ان “فرق الدفاع المدني متواصلة في مرحلة الإخماد حيث تم تحجيم النيران وعدم توسعها وفرض السيطرة التامة عليها”.
ت/ ز.ن


