واع / فتيات نينوى يحرزن المركز الأول للمؤسسات العراقية

واع /مكتب نينوى/ م.خ
حصل لاعبات فريق نادي فتاة نينوى على المركز الاول في بطولة اندية ومؤسسات العراق للسيدات النساء بعد حصولهم على 30 ميدالية ملونة بين ذهبية وفضية وبرونزيه في البطولة.

وذكرت عامرة الشماع رئيس الهيئة الإدارية لنادي فتاة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان بطلات فريق نادي فتاة نينوى حصلت على المركز الأول فرقيا في بطولة مؤسسات للسيدات العراقية حيث حصل النادي على
12 ميداليه ذهبيه
8 ميداليه فضيه
10 ميداليه برونزيه
و تمكنت بطلات فتاة نينوى من كسر الأرقام السابقة وهم كل من
اللاعبه.نسرين محمد حسون على المركز الاول في القفز بالزانه وتحقيق رقم عراقي 3.05متر
اما اللاعبه نرجس حسين على المركز الاول في فعاليه 1500 متر وتحقيق رقم عراقي بزمن 4.40 دقيقه
فيما حصلت اللاعبه مريم عبدالحميد على المركز الاول في فعالية القفز العريض وتحقيق رقم عراقي 5.70 متر.

ت/ ز.ن