واع / السوداني يطلق تشغيل خط (400 ك.ف) في محطة كهرباء العمارة
واع / بغداد/م.أ
أطلق رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، تشغيل خط 400 ك.ف في محطة كهرباء العمارة.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، أطلق تشغيل خط (400 ك.ف)، بطول (52 كلم)، وبطاقة (1000 ميكاواط)، في محطة كهرباء العمارة في الكحلاء بمحافظة ميسان”.
ت/ ز.ن


